وكيل الصحراء يلتقي برئسة اتحاد النساء بوادي وصحراءحضرموت
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/عامر الجابري - الثلاثاء 13/مارس/2018
news_20180313_45.jpg
التقي وكيل محافظة حضرموت لشؤون الصحراء الشيخ / محمد بن صالح بن جربوع الصيعري صباح اليوم برئسة فرع  اتحاد نساء اليمن بوادي وصحراء حضرموت الاستاذه  /فاطمه النوبي .
وفي اللقاء اطلعت النوبي على أوضاع  فرع الاتحاد والنشاطات  التي ينفذها الفرع في مختلف الجوانب المجتمعيه والدور التي تلعبه المرأة في ذلك الجانب.
كما أطلعت وكيل  الصحراء الصيعري على نتائج زيارة ريئسة الاتحاد لمحافظ حضرموت والتي كانت  زياره ناجحه ومثمره كما تطرق اللقاء,إلى مناقشة بعض,القضايا  المجتمعيه المرتبطه بالمرأة  والمجتمع  ومنها فتح المجال للمرأة وإشراكها في اتخاذ القرار بالاضافه الى مساندتها ودعمها للحصول على كافة حقوقها في العمل وخاصه في المناطق الصحراويه مبينه بعض الصعوبات التي يعاني,منها فرع الاتحاد.
وفي ختام اللقاء أكدت ريئسة فرع الاتحاد الاستاذه /  فاطمه النوبي إلى الاهتمام بالمرأه وتنشيط العمل المجتمعي عبر فروع الاتحاد في كل المديريات الصحراويه وتفعيل دور المرأه فيها أسوة ببقية المديريات الأخرى معبره باسمها وبأسم كل عضوات اتحاد النساء عن شكرها وتقديرها لوكيل الصحراء الشيخ الصيعري على عقد ذلك اللقاء للاستماع الي الهموم والصعوبات التي تواجه الاتحاد والذي يعكس نفسه على المرأه  ونعتبر ذلك اللقاء هو الدليل على الاهتمام بالمرأه ومشاركتها عيدها .
من جانبه عبر الوكيل المساعد لشؤون الصحراء  الشيخ / محمد بن صالح بن جربوع الصيعري عن ارتياحه لهذه اللقاءالذي يأتي لدعم المرأة ومساندتها قي يوم عيدها الثامن من مارس والتعرف على كل الهموم و الصعوبات التي تعاني منها المرأه في المجتمع المحلي بوادي وصحراء حضرموت  مشيدا بالجهود التي تبذلها المرأه عبر ذلك الكيان الخاص بها على كافة الاصعده  والمجالات مؤكدا إلى أن السلطه المحليه ستظل تدعم المرأه في كل المجالات وبمختلف  الطرق التي تمكينها في الوصول الي ماتصبوا إليه على كافة الأصعدة .
داعيا قيادة فرع اتحاد نساء,اليمن في وادي حضرموت إلى الاهتمام بمديريات الصحراء وتفعيل دور المرأه في كل مديريات الصحراء.
حضراللقاء الأستاذه /زهراء عبد فرج الأمين العام للاتحاد والأخ / خميس بريك عاقل حي القرن والاستاذ/أحمد بدوي عبد مدير مكتب الوكيل المساعد لشؤون الصحراء.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة