الريدة يمطر شباك شباب القارة بخماسية ويرافق حامل اللقب إلى دور ال16 لكأس حضرموت السادسة
   
غيل باوزير / موقع محافظة حضرموت / خاص- تصوير / عبدالله السيف - الجمعة 9 / 11 / 2018
4324342.jpg
استحق فريق الريدة الشرقية بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الاولى في الدور التمهيدي لبطولة كاس حضرموت السادسة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتنظم هذا العام تحت شعار حضرموت تجمعنا .
الريدة الذي استحق الوصول للدور الثاني ومرافقة حامل اللقب فريق نادي شعب حضرموت عن المجموعة الاولى تمكن من تحقيق فوزا عريضا ومستحقا صعد به الى المركز الثاني في ترتيب هذه المجموعة التي لم يخسر فيها الشعب والريدة اي مباراة .
 الريدة سجل خماسية في مباراته الاخيرة التي جمعته مع مستضيفه فريق شباب القارة عصر اليوم الجمعة على ارضية ملعب الفقيد بن سلمان بغيل باوزير مقابل هدف شرفي لاصحاب الارض.
 انهى الريدة الحصة الاولى من المباراة متقدماً بثلاثية محمد سالم الشرفي هدفين ورامي سعيد العساني .وفي الشوط الثاني عزز تقدمه بهدفي رمضان ساتلم الحضرمي وحمزة احمد البسيري قبل ان يسجل الشباب هدفه الشرفي عمر سعيد باعباد.

وبالنتيجة رفع الريدة رصيده الى 8 نقاط من فوزين وتعادلين ودون خسارة ورافق الشعب الى الدور الثاني حيث سيلتقي الفريق نظيره فريق التضامن اول المجموعة الثالثة في دور ال16 الذي سيتم الاعلان لاحقا عن مواعيده وملاعبه من قبل لجنة البطولة .

.. ادار المباراة طاقم حكام مكون من علي سالم الخلاقي في الساحة بمعاونة سامي التيس وسالم غييث وسامي عباد رابعا وراقب المباراة الكابتن محمد صالح بكران.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة