الجمعة 10 يناير .. ثلاث مباريات في الدور الأول لبطولة كأس الذكرى السادسة للهبة الحضرمية
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الإثنين 6/ 1 /2020
IMG_87580-vert.jpg
  حدد اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت يوم الجمعة القادمة 10 يناير الجاري موعداً لثلاث مباريات ضمن  الدور الأول لبطولة كأس الذكرى السادسة للهبة الحضرمية ( مجموعة أندية الساحل ) الذي يقام ضمن جملة من الفعاليات الرياضية والثقافية بالمناسبة وينظم من قبل اتحاد الكرة بالساحل بإشراف اللجنة التحضيرية لفعاليات ذكرى الهبة .
   المباريات الثلاث تجرى على ملاعب بارادم بالمكلا والشاحث بالشحر وبن سلمان بغيل باوزير  , فعلى ملعب بارادم يلتقي التضامن بشباب ميفع , وعلى ملعب الشاحث بالشحر يتواجه شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب وعلى ملعب بن سلمان يخوض اتحاد الشرطة أول مباراة رسمية له بعد إعادة نشاطه وذلك حينما يلعب أمام شباب القارة .

وكان وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي قد دشن يوم 20 ديسمبر من العام المنصرم 2019 المتزامن مع ذكرى الهبة مباريات البطولة وذلك بلقاء جمع نهضة الريدة ووحدة المكلا وتمكن النهضة من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف والتأهل للدور الثاني بحسب نظام البطولة الذي ينص على خروج المغلوب من مباراة واحدة.  

 الجدير بالذكر أن بطل مجموعة أندية الساحل سيلتقي نظيره بطل مجموعة الوادي في المباراة النهائية التي ستقام في مدينة سيئون لتحديد بطل  كأس الهبة الحضرمية في ذكراها السادسة وسيتم لاحقاً تحديد موعد النهائي .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة