وكيل الوزارة مدير تربية حضرموت يتسلم درع الشكر والعرفان من مجلس إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / الاعلام التربوي - الإثنين 6/ 1 /2020
56564546456.jpg
تسلم وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون درع الشكر والعرفان من قبل مجلس إدارة نادي شعب حضرموت الرياضي الثقافي الاجتماعي نظير جهوده لدعمه اللامحدود للشباب والرياضة والانشطة الرياضية المدرسية على مستوى المحافظة .
وأشار خلال لقاء  الوكيل عبدون  برئيس مجلس إدارة النادي الكابتن عامر سالم بن مرضاح بمعية المسؤول الاعلامي للنادي الزميل عبدالله بشهر إلى أن هذه المكاسب والانجازات ما كانت تتحقق لولا الرعاية الكريمة من قبل راعي التعليم محافظ حضرموت _قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وجهود كل منتسبي الحقل التربوي والتربوي والتعليمي والمجتمع المحلي .

  لافتاً الى ان قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة تحضر حاليا لاحتضان الحدث التربوي الرياضي الكروي على مستوى الوطن المتمثل في بطولة كاس رئيس الجمهورية في مرحلتها الثانية برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ حضرموت كتظاهرة طلابية وطنية تخلق التعارف بين ابناء الوطن ويطلع خلالها الطلاب المشاركون في البطولة من المحافظات على انجازات وتجارب مكتب وزارة التربية والتعليم  بالمحافظة ومستوى والاستقرار الذي تشهده العملية التعليمية بالمدارس والثانويات  والمجمعات على مستوى المديريات   .

ومؤكداً أن  المدرسة والنادي يشكلان عنصر اساسي في إبراز واكتشاف المواهب وتطوير وتنمية قدرات التلاميذ والطلاب في الانشطة الرياضية المتنوعة .

متمنين لفريق كرة القدم بنادي شعب حضرموت التوفيق والنجاح في مشاركته القادمة كسفير لحضرموت في منافسات الدوري الكروي العام التي تقام بمدينة سيئون

 

.بدوره عبر رئيس مجلس إدارة نادي الكابتن عامر بن مرضاح عن فخره وأعتزازه بأسم مجلس الادارة وكل منتسبي ومحبي ومشجعي النادي  لجهود وكيل الوزارة مدير تربية المحافظة الاستاذ جمال سالم عبدون على النجاحات الكبيرة التي تتحقق يوم بعد يوم لقطاع التربية والتعليم . مؤكداً اننا لمسنا ثمار هذا التغير في مستويات لاعبي النادي بمختلف الانشطة الرياضية في التحصيل العلمي وحسن المظهر والسلوك الذي طرا على تلاميذنا وطلابنا في مدارس التعليم .

متمنين  لقيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ومنتخب حضرموت المدرسي النجاح المنتظر لاستضافة بطولة الرئيس الثانية بالمكلا وحصد لقبها .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة