قبل مغادرته غدا الى سيئون.. مسجدي وقيادات اتحاد الكرة والاندية في زيارة لتدريب شعب حضرموت
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الثلاثاء 7 / 1 /2020

  أنهى فريق كرة القدم الأول بنادي شعب حضرموت الرياضي عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة التجمع النهائي للدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الاولى والثانية المزمع انطلاقته بمدينة سيئون الأحد القادم .
  وخاض سفير حضرموت وممثلها في البطولة تدريبه الأخير بمعنويات عالية وطموح كبير نحو تشريف حضرموت وتحقيق انجاز رياضي جديد للنادي وللمحافظة .
   وعقب انتهاء التدريب الأخير حث المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي لاعبي الفريق على مواصلة رحلة التألق وتقديم مستوى ممتع وأداء راق يمكن الفريق من تحقيق لقب الدوري والعودة مكللين بالذهب وعكس الصورة الرياضية المثالية لرياضيي حضرموت في هذا التجمع الوطني الذي سيضم نخبة من ألمع أندية الوطن وهي الأندية التي تأهلت عن المرحلة الأولى من الدوري التنشيطي .

  ونقل مسجدي خلال حديثه للاعبي النوارس الحضرمية تحيات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتمنياته لسفير حضرموت بمشاركة ايجابية تتكلل بالنجاح وتحقيق البطولة .

 وقدر مسجدي الحضور  الكبير والتواجد اللافت  لقيادات عدد من الأندية واتحاد الكرة في هذا الزيارة التوديعية الخاطفة في اشارة تأكيد لعمق العلاقة بين الاندية وتكاتفها والوقوف وقفة رجل واحد في سبيل اعلاء راية الرياضة الحضرمية  حيث رافقه في التدريب كلا من رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد ونائب رئيس نادي التضامن عبدالمحسن ناصر الكلدي والأمين العام لنادي هلال فوة سعيد صالح مرزوق والامين العام لنادي وحدة المكلا اشرف سالم فرحان والمشرف الفني باتحاد الكرة انور سعدالله الرباكي .

 من جانبه عبر المشرف الرياضي بنادي شعب حضرموت الرياضي ضياء عبدالله باوزير عن تقدير مجلس ادارة النادي  لهذه البادرة واللفتة الطيبة والايجابية من قبل قيادة المكتب واتحاد الكرة والاندية التي ستترك طيب الاثر على نفسيات اللاعبين والادارة مؤكدا حرص نوارس على تحقيق اللقب واستعادة الاشراقة الرياضية الحضرمية .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة