كلية العلوم التطبيقية بسـيئون تشهد حفل تخرج(30)طالبا وطالبة
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/حضرموت اليوم - الخميس 14/يونيو/2012
sayun_3loom_ta6beeg_kollage.jpg
شهدت جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا كلية العلوم التطبيقية بسيئون صباح يوم أمس الأربعاء 13/يونيو/2012م بالقاعة الكبرى للكلية بمنطقة الغرف شهدت حفل تخرج الدفعة الرابعة (قسم علوم حاسوب) للعام الجامعي 2011 ـ 2012م.
وفي الحفل الذي بداء بتلاوة من القران الكريم ألقى الدكتور/محمد عثمان العمودي عميد كلية العلوم التطبيقية كلمة بارك في مستهلها للطلاب والطالبات الخريجين متمنيا لهم التوفيق والنجاح في الحياة العملية مشيرا إلى إن النجاح لان يكون سهلا وإنما على المرء أن يواصل ويبذل الجهد المطلوب ، مشيدا بدور الدكاترة والأساتذة الذين بذلوا جهودا كبيرة في جني هذا الحصاد وهو تخرج الدفعة الرابعة من علوم حاسوب.
مضيفا ان كلية العلوم التطبيقية برغم شحه الإمكانيات المادية الا ان هناك جملة من الأعمال الإبداعية والقدرات المعرفية للطلاب ومشاريع التخرج بالإضافة إلى الابتكارات العلمية المتنوعة التي عكست قدرة الطالب في التحصيل  العلمي والمعرفي وترجمته إلى إبداعات يستفيد منها المجتمع .
كما القى الدكتور / فهمي عبدالله بن جعفر الكثيري رئيس قسم الحاسوب بكلية العلوم التطبيقية كلمة هنا فيها الخريجين مشيرا إلى إن هذا التخرج جاء بعد مراحل ومحطات علمية مشددا على الخريجين الاستفادة من كل المعلومات التي أعطيت لهم خلال سنوات الدراسة وتنفيذ العديد من المشاريع في الحياة العملية .
كما ألقيت في الحفل كلمتان من قبل الخريج/وليد سعيد عبدا لشيخ موسى والخريجة / أمل محمد عبيد التميمي إشادتا جميعها بالجهود التي بذلت من قبل الدكاترة والمدرسين الأجلاء الذين كان لهم الدور الكبير في تحقيق هذا النجاح وفي مقدمتهم عميد الكلية الدكتور/ محمد عثمان العمودي مشيرين ان الخريجين تم تقسيمهم الى ثمان مجموعات وكل مجموعة أصدرت برنامجا خدميا للمؤسسات منها برنامج استشعار لصناديق النظافة في كل إحياء المديريات وبرنامج توزيع الأدوية للإمراض المستعصية المجانية  بمستشفى سيئون العام في الصيدلية ومشروع أدارة محلات بيع الذهب وكثير من المشاريع   .
وفي الحفل قدمت قصيدة شعرية من كلمات الطالب هشام سعيد العامري وألقاها الطالب /ماهر بن فاضل .
وتم تكريم الفائزين في مسابقة رؤيا وهم الطالبان هشام رجب بازمول وسعيد سعد البحري وتم عرض للأنشطة التي قام بها طلاب المستوى خلال سنوات دراستهم وهو من إعداد الطالب/ فتحي ربيع حبليل .
وتم في نهاية الحفل تكريم الدكاترة والمدرسين والطلاب الخرجين ثم اتجه الجميع إلى تناول وجبة خفيفة ابتهاجا بمناسبة التخرج.
حضر الحفل الإخوة / الدكتور/علي هادي بكر نائب عميد الكلية والدكتور صلاح عمر بلخير وأحمد علي بن جذنان النهدي مدير بنك اليمن الدولي وأنور سالم باوزير وخالد صالح بلفاس عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون وعدد من الشخصيات التربوية والتعليمية والطلاب.



هل سيشكل الحوار الوطني مخرجاً لجميع المشاكل في الجمهورية اليمنة




النتيجة