العروبة يكسب الجيل الصاعد ويتأهل لدور الـ 32 في كأس الجمهورية
   
متابعات / موقع محافظة حضرموت / اللجنة الإعلامية - الثلاثاء 22 / 6 / 2026
125454.jfif
تأهل فريق العروبة إلى دور الـ 32 بكأس الجمهورية بعد فوزه على فريق الجيل الصاعد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاثنين على ملعب الظرافي بصنعاء.
وأنهى العروبة الشوط الأول متقدماً بهدف لاعبه علي عبدالكريم ، وعاد نفس اللاعب في الشوط الثاني ليعزز النتيجة بالهدفين الثاني من ركلة جزاء والهدف الثالث.
ومن المقرر أن يواجه العروبة فريق سيئون في دور الـ 32.

وتقام عصر الثلاثاء مباراة واحدة تجمع فريقي تضامن المحويت وشعب حضرموت على ملعب الظرافي بصنعاء.

    Bookmark and Share

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟


النتيجة