واحتضن مقر النادي مراسم توقيع العقود بحضور المهندس محمد باحباره مساعد الأمين العام للنادي إلى جانب حضور لافت لعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري للعبة كرة السلة.
وتأتي هذه الخطوة المدروسة ضمن الإستراتيجية التي تنتهجها إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بعناصر تمتلك الخبرة والكفاءة العالية، القادرة على تقديم الإضافة الفنية وصناعة الفارق في المنافسات القادمة، بما يلبي طموحات وتطلعات جماهير النادي العريضة.
وعقب التوقيع، أكدت إدارة النادي في تصريح للمركز الإعلامي أن انضمام اللاعبين (راضي وبلعيد) يشكل إضافة نوعية وقوية للقائمة الحالية، لا سيما في ظل التحضيرات المكثفة للمشاركات القادمة كما نجدد التزامنا الكامل بتوفير كافة سبل الدعم ومتطلبات النجاح للفريق السلوي، لمواصلة سلسلة عروضه المميزة وحضوره القوي الذي أظهره في المنافسات المحلية خلال الفترة الماضية.
من جانبهما، أعرب النجمان راضي سرباية وبلعيد الحبشي عن سعادتهما الكبيرة بالانضمام إلى الأزرق ونفتخر بتمثيل نادي تضامن حضرموت، وهو صاحب تاريخ عريق وقاعدة جماهيرية وفية لدينا العزيمة والإصرار على تقديم أفضل ما لدينا في الملعب، والعمل بروح الجسد الواحد مع زملائنا اللاعبين للمساهمة في تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير التضامنية.