إنفجار لأحد كيبلات الخط الناقل جثمة2 33kv تسبب في حدوث ترب عام بالمنظومة
الخميس 25/يـونـيــو/2026م- سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت توضيح عن حدوث ترب عام بالمنظومة حوالي الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس .

وجاء في التوضيح : نظراً لحدوث إنفجار لأحد كيبلات الخط الناقل جثمة2 33kv، تسبب في حدوث ترب عام بالمنظومة حوالي الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس 25 يونيو 2026م، وتم عزل الخط لمعالجة المشكلة الحاصلة.
وسيتم إعادة بقية الخطوط إن شاءالله تدريجياً بحسب الإمكانيه الفنيه.
لذا وجب التوضيح للإخوة المشتركين عن هذا الأمر الطارئ والخارج عن الإرادة.