أخبار رياضية

الزميل الصحفي فؤاد باضاوي يعود للمكلا

المكلا / موقع محافظة حضرموت / خاص -الجمعة 8 / 11/ 2019

عاد الزميل الصحفي المعروف (فؤاد عوض باضاوي) إلى أرض الوطن أمس قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، بعد رحلة علاجية أجرى خلالها عملية قسطرة وتركيب دعامات لقلبه في مستشفى المعلمين أجراها له أ . د محمد رمضان والطاقم الطبي المعاون حيث تكللت العملية بحمد الله بالنجاح.

تعادل سلبي في لقاء وحدة شحير وشباب القارة في افتتاح بطولة الناشئين

الشحر \ موقع محافظة حضرموت \ عمر سامي -الجمعة 8 /11 /2019

إحتضن المستطيل الترابي لملعب الفقيد الشاحت بالشحر مواجهة الجارين في إطار إفتتاح بطولة الناشئين لأندية ساحل حضرموت من ( مواليد 2002 ) التي يقيمها إتحاد اللعبة بالساحل وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والذي يضم بحوزته ( 13)  نادياً في إطار خطة تفعيل نشاط الفئات العمرية للأندية ، انطلقت مواجهة الجولة الاولى من المجموعة الثانية التي تضم ( المكلا ـ نهضة الريدة ـ وحدة شحير ـ سمعون ـ شباب القارة ) اليوم الذي شهد المواجهة بين نادي وحدة شحير ونادي شباب القارة المنافسة التي تحلت بروح كرة القدم وتنوعت بشكل جميل في تفاصيل شوطيها.

سلويا: المكلا يكسب شبام وديا

المكلا / موقع محافظة حضرموت / َخاص -الجمعة 8 / 11 2019

خاض الفريق السلوي لفئة الكبار بنادي المكلا الرياضي مباراة ودية أمام نظيره من نادي شبام الرياضي على ملعب الفقيد طاهر باسعد.

ريبون حر يضه يقصي الوحدة ويفوز بكاس الاشعة ..

سيئون / موقع محافظة حضرموت / علي باسعيدة -الجمعة 8 /11 /2019

أقصى فريق نادي ريبون حريضه فريق نادي الوحده بتريم  من بطولة الناشئين مواليد ٢٠٠٣م لأندية وادي حضرموت وتأهل لدور الاربعه من المسابقة التي يشارك فيها ١٧ ناديا..

المكلا يكسب نهضة الريدة في افتتاح بطولة الناشئين بساحل حضرموت

المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان -الجمعة 8 / 11/ 2019

  حقق الفريق الكروي لفئة الناشئين بنادي المكلا الرياضي فوزاً هاماً  على حساب نظيره فريق نهضة الريدة بهدف وحيد في افتتاح مباريات  بطولة فئة الناشئين   (تحت سن 17 سنة) للأندية الرياضية  التي يقيمها اتحاد كرة القدم  بساحل حضرموت  بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة (13) نادياً في إطار خطة تفعيل أنشطة ومنافسات الفئات العمرية للأندية الرياضية ..

غدا تدشين فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للأشعة بوادي حضرموت

سيئون / موقع محافظة حضرموت / أحمد بزعل - الخميس 7 /11 /2019

تنطلق يوم الغد الجمعة بمدينة سيئون فعاليات اليوم العالمي للأشعة المصادف الثامن من نوفمبر من كل عام تحت شعار التصوير الطبي الرياضي وعلاقة الأشعة في تشخيص الإصابات الرياضية الذي ينظمه قسم الأشعة بهيئة مستشفى سيئون العام بالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت وجامعة سيئون بإقامة العديد من الفعاليات التوعوية والرياضية تزامنا مع المناسبة.

العيسي يبارك فوز منتخب الشباب ويكافئ اللاعبين

متابعات / موقع محافظة حضرموت / -الجمعة 8 / 11/ 2019

هنأ رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي لاعبي منتخب الشباب لكرة القدم لما حققوه من فوز مهم أمام المنتخب السيرلانكي يثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتمها بملعب اسباير بقطر في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات آسيا ٢٠٢٠م

شراكة بين الكشافة اليمنية ومنظمة اليونسف

متابعات / موقع محافظة حضرموت / -الخميس 7/ 11 /2019

تم الاسبوع المنصرم توقيع اتفاق بين جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية ومنظمة اليونسف بحضور المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية القائد مشعل الداعري الذي تحدث عن الاتفاق قائلاً :

12345678910...

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة