المكلا يكسب نهضة الريدة في افتتاح بطولة الناشئين بساحل حضرموت
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الجمعة 8 / 11/ 2019
21455445.jpg
  حقق الفريق الكروي لفئة الناشئين بنادي المكلا الرياضي فوزاً هاماً  على حساب نظيره فريق نهضة الريدة بهدف وحيد في افتتاح مباريات  بطولة فئة الناشئين   (تحت سن 17 سنة) للأندية الرياضية  التي يقيمها اتحاد كرة القدم  بساحل حضرموت  بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة (13) نادياً في إطار خطة تفعيل أنشطة ومنافسات الفئات العمرية للأندية الرياضية ..



  وحقق الأخضر الصغير الفوز على النهضة في افتتاح مباريات المجموعة الثانية  التي احتضنها  عصر اليوم الجمعة  ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .

  وتمكن المكلا من تحقيق الفوز بهدف لاعبه  ناصر صبري الماس الذي سجل في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 23 بعد أن انتهت أحداث القسم الاول بالتعادل السلبي . .

     .. في المواجهة الثانية اليوم التي جرت أحداثها على ملعب الشاحث بالشحر وجمعت بين شباب القارة وجاره وحدة شحير انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

   ويتصدر المكلا مؤقتاً ترتيب فرق المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب الفرق الأربع التي لعبت اليوم الجمعة فريق سمعون الشحر.
 
.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من محمد يسلم بامتيرف في الساحة بمعاونة على الخطوط من قبل محفوظ على بن عكظة وطارق فرج بن همام والحكم الإحتياطي رشاد ربيع باعساس، وراقب المباراة إداريا من لجنة المسابقات الكابتن محمد أحمد المفلحي وقيم الحكام فنيا الدولي صالح عوض جوبان.

.. حضر المباراة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد كرة القدم بالساحل درويش عبدالله سويد ورئيس نادي المكلا  أنور عوض الجعيدي ورئيس نادي نهضة الريدة محفوظ على باغريب وعدد من القيادات والشخصيات الرياضية.

.. الأندية الـ (13) المشاركة  في البطولة (تحت سن 17 سنة) إلى ثلاث مجموعات تلعب فرق كل مجموعة فيما بينها ويصعد الأول والثاني من المجموعات الثلاث للمرحلة الثانية من البطولة، وقد وجاء توزيع المجموعات بحسب القرعة على النحو التالي : المجموعة الأولى وتضم أندية : التضامن ، وحدة المكلا ، نصر بروم ، وشاب روكب ، فيما تضم المجموعة الثانية : المكلا ، نهضة الريدة ، وحدة شحير، وشباب القارة ، وسمعون .. أما المجموعة الثالثة فتضم : شعب حضرموت ، أهلي الغيل ، هلال فوة ، والصدارة.

.. تجرى يوم غد السبت مباراة ختام الجولة الأولى وتجمع التضامن وشباب روكب ضمن المجموعة الأولى على ملعب بارادم بالمكلا
.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة