فيما ناقش مشكلة تغير لون مياه الشرب بقصيعر : المجلس العام بقصيعر يبحث في مشكلة انقطاع المياه عن منطقة ذنبات
   
قصيعر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاحد 24/نوفمبر/2019
news_20191124_10.jpg
عُقد مساء الأمس الجمعة المجلس العام بمدينة قصيعر وضواحيها اجتماعا مع أهالي منطقة ذنبات الواقعة غرب مدينة قصيعر، لمناقشة أزمة انقطاع مياه الشرب مجدداً عن المنطقة التي ضاعفت معاناة الأهالي وكبدتهم في شراء المياه بأسعار باهضة من الصهاريج.
وأستمع أعضاء المجلس العام إلى معاناة أهالي منطقة ذنبات من أزمة انقطاع المياه المستمرة التي لم يأتي حلها من الجهات المعنية برغم إن أهالي المنطقة قد نفذوا مؤخرا وقفة احتجاجية سلمية أمام مكتب مؤسسة المياه والصرف الصحي في مدينة الريدة الشرقية.
عقب ذلك اللقاء توجه أعضاء المجلس العام بمعية أهالي منطقة ذنبات صوب بيت مسؤل الخطوط عوض عمرو الجمحي لتعبير عن استياء سكان المنطقة، مشدّدين على وضع حلول جذرية وعاجلة وطارئة خلال الأسبوع الجاري لأسباب انقطاع المياه لدى سكان منطقة ذنبات، وأشار مسؤل الخطوط بمؤسسة المياه خلال اللقاء به إن العمل سيتركز على منطقة ذنبات أبتداء من اليوم السبت، متوعدا بأنهى مشكلة انقطاع المياه عن المنطقة خلال ثلاثة أيام.
فيها تمت مناقشة مشكلة تغير لون المياه لدى سكان مدينة قصيعر والروائح الكريهة التي تنبعث منها، أكد خلالها مسؤل الخطوط إن العمل يجري في تصفية الخطوط المؤدية إلى مدينة قصيعر، وشدّد أعضاء المجلس العام على أهمية تضافر الجهود من قبل مؤسسة المياه في سبيل تخفيف الأعباء عن المواطنين القاطنين في أرجاء المدينة وضواحيها.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة