المدير العام لمديرية القطن يلتقي اعضاء اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسيين اليمنيين بحضرموت
   
القطن/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 04/ديسمبر/2019
11news_20191204_09.jpg
التقى المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي عبداللطيف محمد النقيب صباح اليوم باللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت برئاسة المهندس عمر مبروك مخير رئيس اللجنة .
واستعرض اللقاء الجهود التي تبذلها  اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت واهدافها ونشاطها المستقبلي اضافة الى مجالات العاملين في تخصصاتها واحكام العضوية وشروطها.
وتعرف المدير العام  من المهندسين على مهام واعمال النقابة والخدمات التي ستقدمها للمهندسين الاعضاءَإضافة الى التعرف على آلية صرف البطائق الالكترونية للأعضاء المسجلين وسير الترتيبات لعقد المؤتمر العام للنقابة لاختيار اللجنة التنفيذية والمقرر اقامته في يناير العام المقبل .
من جانبه أشاد المدير العام بفكرة تأسيس نقابة للمهندسين بحضرموت لما لذلك من اهمية في دعم المهندسين وتمكينهم من القيام بواجباتهم كونهم بناة الاوطان وتناط بهم مهام اعداد دراسات المشاريع , مباركا هذه الفكرة ومؤكدا مساندة اللجنة التحضيرية في انجاح عملها في سبيل تنظيم العمل لممارسة المهنة في المحافظة ورفع قدراتهم لما فيه خدمة للمجتمع بشكل عام و تنظيم العمل بشكل حيادي مع ضرورة اختيار الكفاءات من المهندسين المتميزين في اللجنة التنفيذية.
حضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والمهندس جهاد لطفي بلفاس المسئول المالي باللجنة والمهندسين لطفي صالح الخلاقي ومحسن منصور العامري مسئولي العلاقات العامة باللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين اليمنيين بحضرموت.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة