مدير عام سيئون يطلع على آلية تحسين العمل بمشروع الأمن الغذائي للسنة القادمة 2020م ويوجه مباشرة بحرق المواد التالفة والمتغيرة.
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 24/ديسمبر/2019
news_20191224_17.jpg
التقى مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بمديرية سيئون فريق ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ممثلة بضابط مشروع الأمن الغذائي بوادي حضرموت والصحراء عبدالله باعباد.
وجرى خلال اللقاء الإطلاع على سبل التنسيق في تنفيذ برامج مشروع الأمن الغذائي بمديرية سيئون ومستوى تحسين العمل للسنة القادمة 2020م كونه يسهم بشكل كبير في تخفيف أعباء الحياة للمواطنين المستفيدين بالمديرية.
وعبر مدير عام مديرية سيئون في اللقاء عن الدور الكبير الذي يقوم به فريق ائتلاف الخير وتدخلاته البارزة  كشريك مساعد في دعم المجتمع في المجالا الإنسانية مؤكدا على ضرورة تكاتف الجهود لتعزيز العمل وتجاوز القصور وتوسيع مجال التوزيع ليشمل عدد أكبر في المجتمع.
ووقف اللقاء أمام عدد من الشكاوي الواردة من المواطنين فيما يختص بالمواد الموزعة سابقا والأسباب وطرق تجنبها باعتبارها مؤشرا سلبيا مرتبطا بسلامة المواطن.
هذا وقد وجه مدير عام مديرية سيئون صباح غدا الثلاثاء مكتب الصناعة والتجارة ومكتب الأشغال العامة والطرق ومكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية باتلاف 549 كيس دقيق عبوة 50 كيلو بناء على نتائج فحص المختبر حيث تبين تغير عدد من المواد وغير قابليتها للإستخدام الغذائي وضرورة متابعة المواد الموزعة للمستفيدين مستقبلا والتأكد من مدى سلامتها وإتلاف وحرق المواد المثب تغيرها بشكل مستمر.
حضر اللقاء طارق الجابري لوجستي مشروع الأمن الغذائي بالوادي والصحراء ومنسق المشروع بمديرية سيئون مراد بريكان.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة