مدير شركة الغاز اليمنية في لقاء مع السلطة بالمديرية لمناقشة وضع حلول ومعالجات للحالة التموينية للغاز في المديرية
   
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 26/ديسمبر/2019
news_20191226_16.jpg
بدعوة من المكتب التنفيذي بمديرية الشحر لمعالجة الحالة التموينية للغاز في مديرية الشحر وبعد لقاء مع عقال الحارات بالمديرية ناقش مدير شركة الغاز اليمنية بساحل حضرموت الأستاذ عز الدين الكسادي مع الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والأستاذ سعيد بن ضبيع مدير مكتب الصناعة والتجارية بالمديرية في الاجتماع الذي عقد في السلطة المحلية بمديرية الشحر مشاكل الحالة التموينية للغاز في المديرية .
وبحضور الأستاذ سالم الكسادي المدير العام للشركة اليمنية للغاز بمأرب والأستاذ فائق بن ضبيع المستشار القانونية للإدارة المحلية .
وتمحورت مجمل محاور اللقاء في مشاكل الحالة التموينية للغاز بالمديرية وإمكانية زيادة مخصص المديرية من الغاز والمتواكب مع الزيادة العددية في السكان والنطاق الجغرافي للمديرية ، إلى جانب إعادة توزيع جغرافي للوكلاء بعد إجراء مسوحات للأحياء والحارات في المديرية .
كما أعرب الأستاذ مدير شركة الغاز اليمنية بساحل حضرموت الأستاذ عز الدين الكسادي عن التوصل لاتفاق مع المصنع السعودي لاستيراد وصيانة كميات من الأسطوانات إلى جانب صمامات الاسطوانات في يناير القادم ، إلى جانب فكرة إنشاء مستودعين تابعين للشركة داخل مدينة الشحر للحد من الأزمات الناتجة من الطلب المتزايد للغاز في مديرية الشحر بعد توسع رقعتها الجغرافية و السكانية .
وفي نهاية اللقاء كرمت السلطة المحلية بمديرية الشحر مع مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الأستاذ عز الدين الكسادي مدير شركة الغاز اليمنية بساحل حضرموت نظير جهوده في تموين المديرية بالغاز والعمل على وضع الحلول والمعالجات للمشاكل التموين للغاز بمديرية الشحر.





هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة