عميد كلية التربية سقطرى يحضر حفل تكريم كوكبة الخريجين الاوائل والحائزين على مرتبة الشرف للعام الجامعي 2018_2019م بجامعة حضرموت
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 07/يناير/2020
news_20200107_15.jpeg
بدعوة رسمية من الرئاسة جامعة حضرموت ممثلة بالاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش .. عميد كلية التربية سقطرى الدكتور سعد عامر الدعرهي يحضر العرس التوديعي لعدد من الطلاب والطالبات الاوائل والحائزين على مرتبة الشرف للعام الجامعي.
وعبر الدعرهي عن سعادته البالغة بهذا الحفل البهيج الذي تلقى من رئاسة الجامعة بحضور توديع كوكبة الطلاب والطالبات من جميع المحافظات ومختلف التخصصات 'ليكونوا رفدا من روافد الوطن وأن عام 2020 يحتضن الكادر الهندسي والتربوي والطبي.
وقال عميد كلية التربية سقطرى الدكتور سعد عامر الدعرهي : باسمي وباسم كلية التربية بمحافظة أرخبيل سقطرى نهنى ونبارك كوكبة الخريجين والحائزين على مرتبة الشرف بعد محطات من التعب و الجهد والاجتهاد والمثابرة الذي كرسوها لينالوا المرتب الشرف.
وثمن عميد كلية سقطرى دور جهود رئاسة جامعة حضرموت ممثلة بالاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش والهيئة التدريسية والإدارية على جهودهم المبذولة وتفانيهم واهتمامهم وتذليل الصعاب لدى طلاب وطالبات بمختلف المحافظات وخصوصاً محافظة أرخبيل سقطرى الذي احتضنت باهتمام خاص من قبل رئاسة الجامعة لتسهيل الإجراءات في دراسات البكالوريوس والماجستير.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة