الجهوري يؤكد بأن المكتب ليس مقتصرا على الألعاب الرياضية فقط بل والإهتمام بالمواهب الشبابية وفق مجالاتهم
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 08/يناير/2020
news_20200108_03.jpg
أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء رياض بن صلاح الجهوري على ضرورة تقديم الأفكار والروئ كل حسب اختصاصه وإيجاد الوسائل المناسبة للإبداع والرقي على صعيد الإدارات والأقسام بمكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت مستدلا بمقولته الشهيرة من أراد أن يعمل يجد الوسيلة ومن لم يريد أن يعمل يختلق الأعذار، ومواصلة الإنجازات التي تحققت في المجال الشبابي والرياضي خلال الأعوام الماضية.
جاء ذلك خلال لقائه الأول الذي جمعه بموظفي المكتب صباح اليوم مرحبا بهم في مستهل اللقاء شاكرا إياهم على الإلتزام بالحضور والذي يعد الأول بعد عملية الإستلام والتسليم التي جرت بينه وبين المدير السابق.
مستعرضاً في كلمته خطة ونشاط عمل المكتب للعام الجديد ٢٠٢٠م والمتضمنه جملة من الفعاليات والمناشط الشبابية والرياضية التي ستشهدها رياضة وإبداعات شباب وادي وصحراء حضرموت.
شاكرا الجهود المبذوله من قبل المدير العام السابق علي يسلم باشعيب وماقدمه للشباب والرياضيين اثناء فترة تولية مديرا عاما للمكتب خلال الفترة الماضية.
مشدداً على ضرورة الإنضباط للدوام الرسمي والذي به سيرتقي عمل المكتب نحو الأفضل.
لافتاً بأن وزارة الشباب والرياضة ومعها السلطة المحلية على صعيد المحافظة والوادي تولي القطاع الشبابي والرياضي بوادي وصحراء حضرموت أهمية كبيرة مشيراً بأن  مجال التدريب والتأهيل هو الآخر سيحظى خلال العام الحالي بإهتمام خاص من قبل الجميع.
بدوره ابدأ المدير العام السابق بالمكتب علي يسلم باشعيب استعداده لتقديم كل مابوسعه لخدمة المكتب ورياضة وادي حضرموت.
كما استمع الجهوري خلال اللقاء من مدير عام المدينة الرياضية صالح عاشور عبدون لمجمل الإحتياجات الضرورية لتسيير عمل هذه المنشآت التي ستحتضن خلال الأيام القريبة القادمة  أهم حدث رياضي على مستوى الوطن هو نهائيات أبطال المحافظات لدوري الدرجة الأولى والثانية التي ستشارك فيه ثمانية أندية رياضية متأهلة من التصفيات السابقة.
بعد ذلك إتاحة الفرصة للحديث لمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمكتب الذين أكدوا وقوفهم مع المكتب وإدارته الجديدة والنهوض بعملة نحو الأفضل.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة