الأمن البحري لخفر السواحل يطلق الحملة التوعوية "معا لحماية شواطئنا
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 08/يناير/2020
news_20200108_08.jpg
انطلقت صباح اليوم الثلاثاء  حملة توعوية تحت " تحت شعار:" معا لحماية شواطئنا "  للأمن البحري لقوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت والتي تسهم في التوعية  والارشاد للصياد من خلال مطبوعات ارشادية ولواصق في جميع المواقع بالشريط الساحلي لحضرموت ..
وبدأت الحملة بالمشروع الرابع بميناء المكلا حيث قام منتسبي الأمن البحري بقيادة خفر السواحل بتلصيق اكثر من عشر مطبوعات ارشادية تحتوي على ارشادات وتحذيرات وتوجهات تخص الصيادين واثناء عملهم ؛ وتحتوي المطبوعات من ارشادات تحذيرية لمكافحة المخدرات والابتعاد عن القطع العسكرية البحرية ونظافة الموانئ ومواقع الانزال بالشريط الساحلي لمحافظة حضرموت ..
وواصلت حملة" معا لحماية شواطئنا " النزول الميداني للسوق المركزي بالشرج وتعليق اكثر من 15مطبوع ارشادي بمواقع مختلفة بالسوق..
عقب ذلك انتقلت الحملة لمناطق الغرب لساحل حضرموت منطقتي. بروم و ميفع و زمتم الصاق جميع المطبوعات الارشادية في المواقع واماكن تجمع الصيادين ومواقع الانزال السمكي والجمعيات السمكية ..
وسوف تستمر الحمله حتى اخر موقع انزال تابع للاجمعيات الصيادين في المناطق الشرقيه.وتشهد قوات خفر السواحل في ظل قائده الجديد المقدم /سالم النموري نهضه نوعيه في جميع مواقعه المختلفه الممتده من رأس كلب غربا الى حضاتهم شرقا وتأهيل كوادره ورفده بأحدث المعدات البحريه الجديده،وإستحداث مواقع جديده من ضمن خطةالعام الجديد ٢٠٢٠..




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة