هيئة مستشفى سيئون العالم تتسلم ادوية واجهزة ومستلزمات طبية من منظمة الصحة العالمية
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/جمعان دويل - الأربعاء 08/يناير/2020
news_20200108_13.jpg
تسلمت هيئة مستشفى سيئون العام يوم امس مجموعة من الادوية المنوعة وجهاز كرسي عيادة الاسنان ومجموعة من المستلزمات الطبية مقدمة من منظمة الصحة العالمية بعدن .
وتعرف وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري ومعه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور / هاني خالد العمودي ورئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور / محمد عاشور الكثيري من قبل رئيس الهيئة الدكتور / انيس عيديد عن محتوات المنحة الطبية التي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى , مشيرا بأنه سيتم لها ادخال مخزني ثم سيتم توزيعها على اقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة اضافة الى الصيدلية المجانية .
وبدوره اكد الوكيل الكثيري على اهمية استفادة المواطن من تلك المنحة , مقدما شكره لمنظمة الصحة العالمية على دعمها المتواصل للقطاع الصحي بوادي حضرموت من جملة من البرامج والمشاريع التي تنفذها بالوادي , مناشدا مواصلة هذا الدعم للقطاع الصحي سيما في الظروف الراهنة التي يعيشها الوطن.
حضر مراسيم تدشين الاستلام عميد كلية الطب بسيئون الاستاذ الدكتور / حسين باكثير والمدير الفني بهيئة مستشفى سيئون العام الدكتور / عماد باجبير وعدد من المختصين بالهيئة .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة