مدير عام مديرية شبام يطلع على سير العمل بمكتب الأحوال
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 17/أكتوبر/2020م
news_20201017_06.jpg
قام مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمكتب الأحوال المدنية بمديرية شبام للاطلاع على سير العمل في صرف البطاقات الشخصية .
وخلال زيارته التقى مدير عام مديرية شبام المهندس هشام بن طالب بمدير مكتب الأحوال سلمان باضاوي مستمعا لأبرز الصعوبات التي تواجه المكتب وآلية سير العمل في صرف البطاقات الشخصية .
وشكر مدير مكتب الأحوال سلمان باضاوي للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المدير العام على جهودها ومتابعتها المستمرة ،موضحا أبرز الصعوبات التي تواجه العمل أهمها اشكالية التصوير بكاميرا واحدة في ضل ازحام كبير مما يؤثر كثير على سير العمل بالشكل المطلوب.
ودعا باضاوي السلطة المحلية إلى النظر بعين الاعتبار لمبنى الأحوال الذي أصبح مهدد بالسقوط خاصة في ضل الازدحام الناتج عن معاملات البطائق الشخصية داعيا إلى التدخل السريع ومعالجة وترميم هذا المبنى .
ومن جانبه أكد مدير عام مديرية شبام بأن كافة احتياجات المكتب هي من أولويات احتياجات المديرية مؤكدا بأن السلطة المحلية تبذل قصارى جهدها لمعالجتها.
وشكر المدير العام  كافة الجهود المبذولة لدى موظفي مكتب الأحوال والشباب المتطوع لترتيب عمل الصرف والحد من العشوائي مشدد على ضرورة مراعاة المواطن والاهتمام به .





هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة