أخبار رياضة

نصر الشحر يبلغ المرحلة الثانية من دوري الشهيد عبدالرحمن باشكيل

شحير/ موقع محافظة حضرموت / عوض مبارك الشبيبي -تصوير / علاء بازار -الإثنين 20 /10 /2014

ودع فريق الاتفاق بشحير بطولة الشهيد عبدالرحمن عوض باشكيل لكرة القدم التي يقيمها نادي وحدة شحير بمشاركة 44 فريقا يمثلون عدد من اندية ساحل حضرموت , وودع الاتفاق البطولة بعد خسارته امام فريق النصر  بالشحر احد الفرق المرشحة لنيل البطولة بالقرعة بعد التعادل في الوقت الاصلي وبركلات الترجيح  ايضا في مباراة ضمن المرحلة التمهيدية للبطولة التي اقيمت بينهما على ملعب تمارين نادي وحده شحير عصر اليوم الاثنين .سجل هدف الاتفاق عمر محفوظ الحيقي وهدف النصر اكرم العماري .

التضامن والشعب ضمن الجولة الثانية لكأس حضرموت الرابعة

المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان -السبت 18/ 10 /2014

   يشهد ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر يوم غد الأحد مباراة فريقي التضامن والشعب ضمن مقابلات الجولة الثانية للمرحلة الثانية لبطولة كاس حضرموت الرابعة لكرة القدم التي ترعاها  السلطة المحلية بالمحافظة  وتقام على مرحلتين التصفيات الأولية لأندية الساحل والوادي ثم النهائيات التي تضم أبطال المرحلة الأولى لتحديد بطل ووصيف البطولة.

السبت على ملعب نادي دوعن .... أهلاوية صبيخ وصيف على كأس دوري بابكر السابع

دوعن / موقع محافظة حضرموت /يوسف باسنبل -الإثنين 20 /10 /2014

يلتقي يوم السبت القادم 25 أكتوبر على ملعب نادي دوعن برأس عقبة خيلة بقشان فريقا أهلي صبيخ و أهلي صيف في  المباراة النهائية لدوري  الشيخ صالح عبدالعزيز بابكر (( يرحمه الله )) السابع الذي نظمه نادي دوعن الرياضي الثقافي الاجتماعي برعاية مؤسسة البادية الخيرية فرع دوعن وتمويل مؤسسة صلة للتنمية للفرق الشعبية التابعة لنادي دوعن بمشاركة 16 فريقا وزعت إلى أربع مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني .

اتحاد إب وشباب الجيل يحققان فوزان هامان في انطلاق الجولة السابعة لدوري أولى القدم

صنعاء / موقع محافظة حضرموت / سامي العمري -الجمعة 17 /10/ 2014

استأنف دوري الدرجة الأولى لكرة القدم منافساته بالجولة السابعة التي شهد افتتاحها اليوم الجمعة إجراء أربع مباريات وتأجيل مباراة واحدة وذلك بعد توقف منافسات الدوري الأسبوعين الماضيين بسبب عيد الأضحى المبارك.

التضامن يتخطى الشعب بثلاثية وينفرد بصدارة كأس حضرموت

المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان -الأحد 19 /10 /2014

  إنفرد فريق التضامن بصدارة ترتيب فرق المجموعة الاولى للمرحلة الثانية من التصفيات الاولية في بطولة كأس حضرموت الرابعة لكرة القدم 2014 التي ترعاها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وتشارك فيها أندية الساحل والوادي وتقام على مرحلتين .

تاهل الميناء والقادسية الى الدور الثاني لدوري الشهيد عبدالرحمن باشكيل

شحير/ موقع محافظة حضرموت / عوض مبارك الشبيبي -تصوير / علاء بازار -الجمعة 17 /10/ 2014

ضمن مباريات دوري الشهيد عبد الرحمن باشكيل اقيمت مباراة جمعت فريق الميناء من شحير ونظيره التضامن من الشحر وقد تاهل الميناء الى الدور الثاني بعد فوزه على التضامن بالقرعه ودلك بعد تعادلها في الوقت الاصلي 1\1 وضربات الترجيح سجل هدف الميناء اللاعب منصور دحدح وهدف التضامن راشد احمدسويلم.

نصر الشرج ينضم للفرق المتأهلة لبطولة الشهيد باشكيل

شحير/ موقع محافظة حضرموت / عوض مبارك الشبيبي -تصوير / علاء بازار -السبت 18/ 10 /2014

 إنضم فريق نصر الشرج الى الفرق المتأهلة من بطولة دوري الشهيد عبدالرحمن عوض باشكيل   لكرة القدم الذي يقيمه نادي وحدة شحير تخليد ا لذكرى الشهيد والذي تشارك فيه عدد كبير من فرق الاحياء التابعة لأندية ساحل حضرموت .

بفوزه على القادسية وحدة تريم بطلا لثالثة وادي حضرموت والقادسية وصيفا

سيئون/موقع محافظة حضرموت/جمعان دويل -الثلاثاء 14/أكتوبر/2014

توّج فريق وحدة تريم ببطولة تصفيات اندية الدرجة الثالثة بوادي حضرموت بعد فوزه عصر يوم امس  الثلاثاء على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون على فريق القادسية بساه في المباراة التي جمعتهما لكرة القدم لتحديد بطل ووصيف اندية الوادي بهدفين دون مقابل وحل القادسية وصيفا بعد أن ضمنا تأهلهما لخوض تصفيات ابطال المحافظات للصعود للدرجة الثانية عن اندية ثالثة وادي حضرموت .

12345678910...

هل سيشكل الحوار الوطني مخرجاً لجميع المشاكل في الجمهورية اليمنة




النتيجة