مقالات الصفحة الرئيسية

اتفاق الرياض .. لتوحيد جبهات الشرعية و دحر الحوثي .. الخيار الأوحد و الأسلم للجميع

الرياض/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأربعاء 06/نوفمبر/2019

بتوقيع اتفاق الرياض رسميّاً،بالأمسِ الثلاثاء:5/نوفمبر/2019م،من قبل ممثليِّ حكومة اليمن الشرعية/سالم الخمبشي و المجلس الإنتقالي الجنوبي/ناصر الخبجي و بحضور رئيسنا الشرعي/عبدربه منصور هادي و الراعي السعودي الشقيق الذي مثّله ولي العهد سمو الأمير/محمد بن سلمان و ولي عهد أبوظبي صاحب السمو/محمد بن زايد و اللواء/عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي و عدد كبير من ممثلي الدول الراعية لحل الأزمة اليمنية و كبار  قيادات الدولة و ممثلي مكونات المجتمع و شخصياته الاجتماعية و الملايين من متابعي مشاهدته الحيّة..

حضرموت بجامعها وكل أحزابها وقواها المدنية تصطف خلف قيادة البحسني وترفض الفوضى ودعوات التخريب

متابعات/موقع محافظة حضرموت/خاص -الجمعة 31/مايو/2019

خرجت القوى السياسية والمجتمعية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والقيادات الحضرمية الحكيمة عن صمتها،ازاء أعمال الفوضى ودعوات التخريب الساعية لاغراق حضرموت في الصراع وأتون الفتنة وأعمال الفوضى وقطع الطرق وتعطيل الحياة المستقرة بالمكلا.

شبكه طقس حضرموت بين التطور والنجاح وخدماتها الجليله لحضرموت والمعوقات التي واجتهها

حضرموت/موقع محافظة حضرموت/مقال لـ : صلاح بن نجار النهدي -الثلاثاء 29/أكتوبر/2019

دأبت شبكه طقس حضرموت منذ تأسيسها بعام 2014م علئ تقديم خدماتها لمواطني مديرياات محافظه حضرموت بمجال الطقس من نقل وتوثيق واصدار النشرات التنبيهيه والتوضيحيه للاحداث المناخيه التي تشهدها محافظه حضرموت .

حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع .. بعد عامين

سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص -الاثنين 22/إبريل/2019

الشعوب المتمدنة الواعية تسعى في الأوقات العصيبة، من تأريخها الوطني لايجاد اسلوب حياة يحافظ على مكتسباتها ومصالحها وتسعى جاهدة إلى أن تحقق مصالح سياسية واجتماعية واقتصادية وأمنية، تحافظ في حدها الأدنى على حالة الاستقرار في مجتمعها، لاسيما في بيئة مجاورة مضطربة في مختلف المجالات وبذلك تؤسس قاعدة صلبة،في حاضرها للانطلاق نحو تحقيق مكتسبات مستقبلية عظيمة..

أهالي حضرموت خلف القائد البحسني في أي خطوة يتخذها بعد تجاهل الشرعية لها وحرمانها من أبسط حقوقها

حضرموت/موقع محافظة حضرموت/خاص -الاحد 22/سبتمبر/2019

سيقف الشعب الحضرمي بمختلف توجهاته وكياناته و انتماءاته خلف قائد ربان سفينته ومحرك بوصلته اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية فيما يراه مناسباً حيال تصرفات الشرعية والحكومة مؤخرا تجاه حضرموت وتهمشيها وعدم منحها حقوقها.

الرئيس هادي .. هكذا يتجدد عطاؤه لحضرموت

سيئون/موقع محافظة حضرموت/مقال: محمد سالم بارمادة -الأربعاء 10/إبريل/2019

رغم انف الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين وكافة المتآمرين الآخرين على الشرعية اليمنية يتجدد عطاء فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي لحضرموت وأبنائها, وتتضاعف انجازاته التي ينحاز من خلالها إلى كل أبناء اليمن,ونحن أكثر اطمئناناً وفخراً, وبالتالي يلتف كل أبناء اليمن خلف قيادته الحكيمة يداً بيد لاستكمال تحرير ما تبقى من محافظات مغتصبة, ولتخفيف معاناة كل اليمنيين .

بتوجيهات كريمة .. دولة الامارات العربية المتحدة تمنح كهرباء حضرموت منحة مشتقات نفطية عاجلة

الامارات/موقع محافظة حضرموت/خاص -الاحد 22/سبتمبر/2019

في موقف أنساني وأخوي واقل ما يوصف أنه امتداد لأواصر الدم والعروبة دعمت دولة الامارات العربية المتحدة وعن طريق ذراعها الخيري الهلال الأحمر الأماراتي كهرباء ساحل حضرموت بمنحة مشتقات نفطية عاجلة بعد المعاناة التي عانها المواطن الحضرمي جراء الانقطاع المستمر والمتكرر للتيار الكهربائي والذي أقلق كاهل المواطنين وأدى لحدوث أزمة خدمية ومعيشية بمختلف القطاعات التجارية والسكانية بساحل حضرموت.

إدارة المنحة السعودية .. نجاح يستحق التعميم

متابعات/موقع محافظة حضرموت/أحمد سعيد كرامة -الأحد 10/فبراير/2019

في ظل هذه الفوضى الإدارية والمالية التي تشهدها المناطق المحررة , لاح لنا بالأفق بصيص من الأمل من خلال المنحة السعودية لوقود محطات توليد الكهرباء المقدمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعآ , لم تكن منحة كسائر المنح , إنما أتت لتصحيح مسارات خاطئة أودت بقطاع الكهرباء وسعر الصرف وبالتالي إلى إنهيار الريال اليمني .

12345678

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة