مقالات الصفحة الرئيسية

دلالات زيارة رئيس الوزراء لجامعة حضرموت

المكلا/موقع محافظة حضرموت/كتب أحمد زين باحميد -الأحد 02/مايو/2021م

زيارة دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك والوفد المرافق له لديوان جامعة حضرموت اليوم الثلاثاء ٢٨/٤٢٠٢١م، له دلالة رمزية بالغة الاهمية، فالجامعة العريقة وواسطة العقد في سلم الجامعات اليمنية لم تعد اسما عابرا ، بل أضحت الأهم من حيث الحضور العلمي والأكاديمي على المستوى الدولي فضلا عن المحلي.

المنطقة العسكرية الثانية نظامية وتأسست بقرار رئيس الجمهورية.

متابعات/موقع محافظة حضرموت/خاص -الثلاثاء 14/يوليو/2020م

قوات النخبة الحضرمية ولدت شرعا ونشأت قانونياً، بقرار من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس البلاد والوزراء وكل المتحدثين بإسم الشرعية، الذين يتعمدون الإساءة لهذا القوة النظامية وتشويه صورتها أمام العالم ووصفها بالمليشيا لأسباب سياسية.

الأستاذ عصام بن حبريش ... الإنسان والقائد

سيئون/موقع محافظة حضرموت/كتبه : أ . عمر عبود بن جبير -الأحد 25/إبريل/2021م

عندما يستشعر القائد بمعاناة مواطنيه وهمومهم المعيشية ويسهم في مساعدتهم ولو بالنزر القليل فأعلم بأنك أمام إنسان ورجل دولة بإمتياز و يستحق ذلك المنصب الذي هو فيه وأكثر لأنه من خلال أفعاله تأتي قدرة ذلك الإنسان والقائد على تحمل تلك الأمانة والوفاء بها أمام الله والوطن والشعب.

السيول تنكب مناطق حجر وميفع بحضرموت

حجر+ميفع/موقع محافظة حضرموت/مقال لـ : صــلاح مبارك -السبت 06/يونيو/2020م

تسبّبت السيول الجارفة الناجمة عن أمطار غزيرة هطلت  خلال اليومين الماضيين على مناطق حضرموت في أضرار بشرية وفي البنى التحتية والممتلكات.

اكثر من (9)الف زائر يزورون القريه التراثيه السياحية بمديرية قبل جائحة كوفيد 19

ساه/موقع محافظة حضرموت/مقال عامر الجابري -الخميس 01/اكتوبر/2020م

في إطار الاهتمام الخاص التي تبذلها إدارة القريه التراثيه السياحيه في مديريه ساه  في خدمة  في الجانب التراثي والسياحي وتوفير متنفس سياحي لموطني وادي حضرموت والصحراء خاصه والوطن عامه  للحصول على متنفس  سياحي لهم في مديرية ساه المتمثل في القريه التراثيه والذي تدفق على زيارتها من مختلف مديريات محافظة حضرموت ومحافظات الوطن الأخرى قبل جائحة كرورنا كوفيد19 حيث بلغ عدد الزوار  للقريه التراثيه السياحيه بمديرية ساه عدد (9214) زائر وزائره وعلى رأسهم معالي وزير الثقافه الأستاذ مروان دماج

الإشاعات الكاذبة

سيئون/موقع محافظة حضرموت/جمعان دويل -الثلاثاء 14/إبريل/2020م

الإشاعة هي خبر أو مجموعة أخبار زائفة تنتشر في المجتمع بشكل سريع و تتداول بين العامة ظناً منهم على صحتها , دائماً ما تكون هذه الأخبار شيقة و مثيرة لفضول المجتمع والباحثين و تفتقر هذه الإشاعات عادةً إلى المصدر الموثوق الذي يحمل أدلة على صحة الأخبار , وتمثل هذه الشائعات جُزءاً كبيراً من المعلومات التي نتعامل معها , في احصائية أن 70% من تفاصيل المعلومة يسقط في حال تنقلنا من شخص إلى شخص حتى وصلنا الخامس أو السادس من مُتواتري المعلومة .

تحيه وفاء وشكر لمن يستحقها

شبام/موقع محافظة حضرموت/🖋 عامر الجابري -الأربعاء 29/يوليو/2020م

عجزت الكلمات عن الشكر والثناء والتقدير  لقيادة وجميع موظفي وعاملي  فرع المؤسسه العامه لكهرباء  شبام وفي المقدمه فرقة الطوارئ والتركيبات  الذي يبذلون جهود جباره.

حضرموت ضد الكورونا .. وجه حضرموت المشرق

مقال/موقع محافظة حضرموت/خاص -السبت 04/إبريل/2020م

العمل التطوعي صفة ملازمة للمجتمعات النشطة والحيوية،  للاستفادة غير المربحة من قدرات وطاقات أي مجتمع يتسم بحب الخير والتكافل.

123456789

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة