الوكيل عبدون يؤكد جاهزية المكلا لاستضافة بطولة كأس الرئيس المدرسية الثانية
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / خاص - الجمعة 3 / 1 /2020
02112120.jpg
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب التربية والتعليم بحضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون أن استضافة حضرموت لبطولة كأس الرئيس المدرسية لمنتخبات المحافظات المحررة لكرة القدم في مرحلتها الثانية التي ستجرى مبارياتها على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في الفترة من 10 حتى 19 يناير الجاري برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس تعد مفخرة تضاف للمحافظة في ظل ما تشهده من النجاحات والمكاسب والإنجازات التي تحققت لقطاع التربية والتعليم في المحافظة ..
* مشيراً في تصريح خاص أن البطولة تعتبر فرصةً للتلاميذ والطلاب الذين يمثلون خمس محافظات هي مأرب وشبوة والمهرة إضافة إلى الوادي والساحل للإطلاعِ والتعرفِ عن كثب على حجمِ التدخلاتِ النوعيةِ التي لم تشهدها إلا حضرموت في المنشآت التربويةِ والتعليمية في البنيةِ التحتيةِ وتحسينِ البيئةِ المدرسيةِ وتوفيرِ قاعاتِ الأنشطةِ والمختبراتِ العلميةِ ومعامل الحاسوب الحديثةِ التي حظي بها القطاع من قبل راعي التعليمِ الأولِ محافظِ حضرموتَ قائدِ المنطقةِ العسكريةِ الثانيةِ اللواءِ الركنِ فرج سالمين البحسني ..

مؤكداً حرص واهتمام قيادتي الوزارة ومكتب المحافظة على تذليل الصعاب كافة أمام اللجان الاشرافية المشكلة للإعداد والتحضير، وكذا المنتخبات المستضيفة بغية المساهمة في إنجاحها بشكل متميز يليق بمكانة حضرموت .. منوهاً أنه يجب أن يتحلى الجميع بروح المسؤولية والانضباط والالتزام بمبادئ القيم التربوية والتعليمية النبيلة والتحلي بالأخلاق الرياضية وبث روح العمل الجماعي من أجل إنجاح هذا الحدث التربوي التعليمي النوعي الوطني.

* هذا ولفت الأخ الوكيل إلى أن التحضيرات شبه مستكملة مع اللجنة الإشرافية من الوزارة، ومكتب المحافظة ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت التي تواصل ليلا ونهارا اجتماعاتها مع مدير عام الانشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم الأستاذ عبد السلام قاسم اسماعيل ومدير إدارة الانشطة الرياضية بالوزارة الأستاذ حسين السقاف والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي واللجنة الإشرافية والفنية بمكتب المحافظة .. مختتماً تصريحه بالإشارة إلى جاهزية الجميع ، لاستقبال الوفود المشاركة والتهيئة والإعداد من قبل اللجنة المكلفة بالترتيبات الإدارية والتنظيمية والفنية والإعلامية المتعلقة باستضافة البطولة.





هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة